⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

تحميل لعبة ببجي الصينية 2024 PUBG Mobile CHINA APK اخر اصدار للاندرويد وكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي الصينية 2024 PUBG Mobile CHINA APK اخر اصدار للاندرويد وكمبيوتر

لعبة ببجي الصينية PUBG China Apk هذه نسخة تعتبر مختلفة عن النسخة الأساسية من لعبة  ببجي العالمية الشهيرة والتي تُشبها بشكل كبير في طريقة اللعب ولكن توجد أشياء مختلفة, أحد الإختلافات بين هذه اللعبتين العمل على تقليل العنف مثال على ذلك تم استبدال لون الدم الأحمر إلى لون أخضر وايضاً تحويل صوت إطلاق النار إلى صوت أكثر نعومة منخفضة, كما يوجد في داخل لعبة باتل رويال ببجي الصينية للاندرويد مع بعض المحتويات الحصرية المتوفرة التي توفر على الخرائط الجديدة والشخصيات متنوعة والأسلحة وغيرها من المحتويات الرائعة الأخرى التي تعطيك لعب أفضل في داخل اللعبة.

تحميل لعبة ببجي الصينية 2024 PUBG Mobile CHINA APK اخر اصدار للاندرويد وكمبيوتر

كما يوجد معلومة مهمة وهي أن لعبة PUBG Mobile Chinese للكمبيوتر والأندرويد اخر إصدار هي لعبة صينية من ممكن تؤثر على بعض الجوانب مثل الدردشة وتوفر لـ اللغة الصينية وهي في الأساس تم توفيرها للشعب الصيني.

حولة لعبة ببجي الصينية PUBG Chinese Apk للاندرويد 2024 أخر اصدار

تتوفر بعد تحميل ببجي الصينية للاندرويد اخر اصدار من ميزات عديدة ومتنوعة وإن فكرة حولة لعبة ببجي الصينيه فكرة القتال والدفاع عن النفس والإصرار على البقاء حياً أطول فترة حتى تتمكن في الأخر في الفوز. حيث تم أصدر من قبل شركة Tencent Games لعبة الرائعة حيث تكون فكرتها عند البداية حول هبوط عشرات اللاعبين بالبالونات الطائرة متجهين الى ساحة المعركة على جزيرة نائية متوفرة داخل اللعبة.


توجد بعد تنزيل لعبة ببجي نسخة صينية Apk مهكرة توفر خريطة للمستخدمين اللعبة تستطيع بواسطتها في التعرف على المواقع الخاصة بجميع الأماكن للجزيرة من خلالها تستطيع الإنتقال إليها وايضاً يمكنك معرفة المسار الصحيح من خلال تتبع الخريطة الذي عبرها  الوصول لهذه الأماكن المرادة الذهاب إليها, كما تدعم اللعبة تأثيرات بصرية رائعة وتوفر تجربة أكثر واقعية داخل اللعب على سبيل المثال توفر حركة اللاعبين داخل الساحة المعركة والرسومات الخاصة بالمباني داخل اللعبة وتحتوي على المزيد من التأثيرات الأخرى, توفرها لعبة  Pubg Mobile China  ببجي الصينيه وتوجد أنواع عديدة من الأسلحة المتاح للاعبين.

تنزيل ببجي صينية 2024 مهكرة APK

بعد تنزيل ببجي الصينيه apk + obb في حال تبحث عن تجربة جديدة ومميزة ومختلفة عن لعبة ببجي العادية، فعليك تحميل لعبة ببجي الصينية Pubg China هو الخيار المناسب والأفضل لتجربة مميزة. إن هذه النسخة الشهيرة من لعبة الحروب الملكية العالمية مناسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث توفر لك ميزات جديدة وفريدة في داخل اللعبة، حيث هذه الميزات غير متوفرة في النسخة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع الحصول على العديد من الإضافات المجانية في داخل لعبة ببجي الصينية، دون أن تحتاج للدفع مقابل الحصول عليها، مما يعني لن تحتاج إلى دفع أموال كبيرة للاستمتاع تلك الميزات. كما أن لعبة تتمتع بالعديد من الخيارات والضوابط الجديدة التي توفرها داخل اللعبة ببجي الصينية مهكرة  شدات. 

ماهي مميزات لعبة ببجي الصينية PUBG China Apk برابط مباشر 2024


سوف نتحدث لكم عن مميزات لعبة ببجي الصينية APK التي جعلتها سبب في انتشارها في كثير من الدول حول العالم  حيث انها لم تختلف في فكرتها بشكل كبير عن اللعبة ببجي  الأصلية.

  • توفر تنزيل ببجي الصينيه apk + obb على اسلحة مـختلفـة عن لعبة الرسمية مع القدرة على الارتفاع فوق اي عقار عبر سلالم وهمية من خلال ببجي الصينية.
  • تستطيع تنزيل لعبة ببجي الصينية على جميع الهواتف الذكية بنظام أندرويد مهما كانت المواصفات الهاتف ويعمل على نظام أيفون وايضاً الأجهزة اللوحية المنتشرة الأيباد والأيبود.
  • تستطيع من خلال ببجي الصينية مهكرة شدات أيضاً التعرف على لاعبين جدد من جميع أنحاء العالم وتكوين أصدقاء جدد.
  • تستطيع الحصول على الهدايا في داخل اللعبة بشكل مجاني واللعب في نطاق نظام المحترفين.
  • تعتبر ببجي صينية مهكرة هي نسخة مجانية ومتوافقة مع جميع الأجهزة وتعمل على انظمة الاندرويد 5.0 وما فوقها بشكل ممتاز.
  • كما تعتمد اللعبة على التصميم الثلاثي الأبعاد للعبة مما يقدم جودة  ورسومات عالية جداً للعيش في أجواء اللعبة الجميلة، وايضاً جانب ذلك الأصوات والتأثيرات الرهيبة والتي تعيش أجواء حقيقية في أحداث المعركة لتعطي حماس داخل نفوس اللاعبين.
  • اللعبة ببجي صينية 2024 هي لعبة مجانية.

تنزيل وتحميل لعبة Pubg Chinese Apk ببجي الصينية للاندرويد

يمكنكم تحميل وتنزيل لعبة ببجي الصينية أخر اصدار في الأسفل الصفحة والذي يتوافق مع أنظمة اللاندرويد مع تحميل ببجي صينية 2024 تجدون رابط تحميل التطبيق في أسفل.

تحميل وتنزيل لعبة PUBG Chinese PC ببجي الصينية للكمبيوتر 

يمكنكم تحميل وتنزيل لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر PC  PUBG China أخر إصدار الأسفل الصفحة والذي يتوافق مع أنظمة الكمبيوتر الويندز مع تحميل ببجي صينية للكمبيوتر تجدون رابط تحميل التطبيق في أسفل.

صور داخل لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة ببجي الصينية 2024 PUBG Mobile CHINA APK اخر اصدار للاندرويد وكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي الصينية 2024 PUBG Mobile CHINA APK اخر اصدار للاندرويد وكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي الصينية 2024 PUBG Mobile CHINA APK اخر اصدار للاندرويد وكمبيوتر

 ندعوكم الى الانضمام الى قناتنا الرسمية الجديدة على تلجرام للحصول على أفضل التطبيقات الحصرية المجانية والمدفوعة  رابط القناة تلجراممن هنا 

رابط تحميل لعبة ببجي الصينية للاندرويد والكمبيوتر أخر إصدار وتحديث 2024 :




⛔يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات المشاهدة الرائعة في الآسفل 👇👇